نشر بتاريخ: 2024/05/21 ( آخر تحديث: 2024/05/21 الساعة: 09:00 )

راديو الشباب شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - الليلة الماضية وفجرالثلاثاء- حملة في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، ونفذت اعتقالات بعد مداهمة منازل وسط مواجهات في عدة محاور.

ففي رام الله، نفذت قوات الاحتلال الليلة الماضية حملة اعتقالات واسعة في بلدة سنجل قضاء رام الله وعرف من المعتقلين الشبان: محمد قاسم غفري، وعز الدين شبانة، ومنصور أبو جراد ووالده، ومحمد شبانة، وقسام شبانة ووالده سامي، ونور خليل، ومحمد سمحان شبانة، وفتحي سمحان شبانة، وكمال شبانة، وليث ناهض، ومحمد أشرف مسالمة، وموسى أسامة طوافشة، ويوسف أحمد عصفور، وإياد خالد عويس.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة، أسيرة محررة من قرية الجلمة شمال جنين.

وذكر نادي الأسير في جنين أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرة المحررة ياسمين تيسير عبد الرحمن شعبان (41 عامًا)، وذلك عقب استدعائها لمقابلة المخابرات الاسرائيلية في معسكر الجلمة .

يشار الى أن الأسيرة شعبان وهي أم لأربعة أبناء، اعتُقلت في الأول من أذار/مارس عام 2022، وكانت قد أمضت في سجون الاحتلال سابقا خمس سنوات وأُفرج عنها عام 2019، واعتقلت عام 2022 وأفرج عنها في عام 2024 في صفقة التبادل الأخيرة.

وفي طوباس، تصدى مقاومون لقوات الاحتلال على اقتحمت المدينة وفجروا سيارة مفخخة فيها.

 واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سعير شمال الخليل ونفذت مداهمات،  واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة ترقوميا غرب الخليل.

واقتحمت كذلك بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب كريم دروزة بعد اقتحام منزله في شارع تل بنابلس.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس وسماع صوت انفجار ضخم.

واعتقلت قوات الاحتلال بلال خالد بعد اقتحام منزله في بلدة جيوس شرق قلقيلية.