نشر بتاريخ: 2023/05/29 ( آخر تحديث: 2023/05/29 الساعة: 17:45 )

راديو الشباب  

نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الشهيد أشرف محمد أمين إبراهيم، الأسير المُحرر والمقدّم في جهاز المخابرات الفلسطينية العامة، الذي ارتقى متأثرًا بجروحه الخطيرة جراء إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين، فجر اليوم الاثنين.

وقال ديمتري دلياني، عضو المجلس الثوري والمتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، إن استشهاد الأخ أشرف إبراهيم يجسد بوضوح الواقع القاسي الذي يواجهه شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي القمعي.

مضيفاً أن الشهيد أشرف تم اغتياله ميدانيا من خلال إطلاق نار متعمد من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث أصيب برصاصتين متفجرتين؛ إحداهما في البطن تسببت بتفتت الكبد، والثانية في الصدر اخترقت الرئة.

واكد دلياني أن جريمة الاغتيال الميداني النكراء تبرهن على استمرار انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي لحقوق الإنسان الأساسية لشعبنا بهدف تحقيق غايات سياسية داخلية تتعلّق بالابقاء على الائتلاف الحكومي على حساب الدم الفلسطيني.

ونعى ملف الشهداء بحركة فتح ساحة غزة، الشهيد الشاب أشرف محمد أمين إبراهيم (37 عاماً) متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين، فجراً، وقد أصيب برصاصتين متفجرتين واحدة في البطن تسببت بتفتت الكبد، والثانية في الصدر اخترقت الرئة.