نشر بتاريخ: 2022/12/31 ( آخر تحديث: 2022/12/31 الساعة: 12:52 )

راديو الشباب  

أكد القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح- ساحة غزة،  إياد الدريملي،   أن محافظات قطاع غزة ستشهد يوماً فتحاوياً بامتياز، وأن الاستعدادات والترتيبات ما زالت قائمة من أجل إنجاح هذا اليوم وايقاد شعلة الثورة الفلسطينية.

وقال الدريملي بمناسبة ذكرى إنطلاق حركة فتح الـ 58،في حديث خاص لراديو الشباب: " إن حركة فتح في ساحة غزة بذلت جهداً كبيراً في اطارها التنظيمي الداخلي؛ لإقامة مهرجان الانطلاقة في ساحة الجندي المجهول، وأن أبناء التيار الإصلاحي استمروا في استعداداتهم لشهر كامل؛ لينظموا كل ما يخص المهرجان من فعاليات وأنشطة مصاحبة للذكرى، ويعملون كالنحل من أجل إحياء الموروث النضالي الذي أسسه رموز حركة فتح على رأسهم الشهيد الراحل ياسر عرفات".   

وأضاف، أن إيقاد الشعلة سيكون بحضور مجموعة كبيرة من قيادة وكوادر التيار الاصلاحي، وبمشاركة أبناء الشعب والجيل الشاب الجديد الذي سيتسلم الشعلة؛ ليستمر بالنضال إلى جانب أجيال فتح السابقة، ولتظل أهداف ورسالات ومفاهيم فتح الثورية باقية.

ولفت الدريملي في حديثه، أنه سيكون اليوم افتتاح لعام نضالي جديد، نتمنى أن تتحقق فيه آمال وأحلام فتح والشعب الفلسطيني، وأنه لا بد من تهنئة إخوتنا المسيحيين، إخوة النضال والثورة ونتمنى لهم عام جديد وجميل.

وأوضح، أن الإعلام الفتحاوي كان أكبر مُساهم في انجاح الثورة، حيث كانت الشعارات والهتافات والشيفرات التي تنقل عبر الإذاعات، والمناشير التي كانت تُكتب وتُوزع هي التي نشرت القضية الفلسطينية، وأن الإعلام الفتحاوي تطور بتطور النضال حتى وصل إلى اليوم، فأصبحت فتح تمتلك الفضائيات والإذاعات والكثير من صفحات التواصل الاجتماعي التي تؤثر من خلالها على العالم أجمع، وتنشر القضية الفلسطينية وتدافع عنها.

وأنهى الدريملي حديثه قائلاً : " إنه بكل فخر واعتزاز سنشعل اليوم الشعلة الفلسطينية؛ لنجدد البيعة والعهد والوفاء للشهداء والأسرى والجرحى ولأبناء شعبنا، ونقول لهم إن حركة فتح مستمرة ودائمة، وإنها وُجِدت لتنتصر للشارع والجماهير الفلسطينية.

الكلمات الدلالية