نشر بتاريخ: 2022/06/29 ( آخر تحديث: 2022/06/29 الساعة: 23:05 )

شكر تيار الإصلاح الديمقراطي في جمهورية مصر العربية، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد اتخاذ إجراءات جديدة ستساهم في التخفيف من معاناة الفلسطينيين خلال السفر عبر معبر رفح.

ووجه تيار الإصلاح الديمقراطي، في مصر، اليوم الأربعاء، الشُكر لجمهورية مصر العربية حكومة وقيادة، بعد الإعلان عن البدء بنقل المسافرين الفلسطينيين عبر باصات مكيفة وبأسعار رمزية، عبر "شركة هلا للاستشارات والخدمات السياحية".

وأعرب تيار الإصلاح الديمقراطي بمصر عن سعادته بهذا الإجراء الذي سيخفف كثيراً من الأعباء عن الفلسطينيين المسافرين الفلسطينيين وخاصة عبر معبر رفح البري.

وأصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم، الأربعاء 29 يونيو 2022، توجيهاته للسلطات المصرية بتخفف إجراءات السفر على الفلسطينين من قطاع غزة.

راديو الشباب وأعلنت شركة هلا للاستشارات والخدمات السياحية، اليوم عن إجراءات مصرية جديدة لرفع المعاناة عن المسافرين الفلسطينيين عبر معبر رفح ، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت شركة "هلا"، أنه وفي إطار تنفيذ توجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وفي مبادرة لرفع الأعباء والمعاناة عن الفلسطينيين المسافرين خلال رحلتي السفر من معبر رفح ذهابا وإيابا، سيتم البدء بنقل المسافرين الفلسطينيين عبر باصات مكيفة وبأسعار رمزية، عبر شركة هلا للاستشارات والخدمات السياحية.

وأضافت أن هذا الإجراء يأتي لتخفيف الأعباء عن الفلسطينيين اعتبارا من يوم السبت الموافق 2/7/2022.