نشر بتاريخ: 2022/06/27 ( آخر تحديث: 2022/06/27 الساعة: 17:24 )

راديو الشباب - غزة

حدد اتحاد كرة القدم موعد مباراة نهائي النسخة الثانية لكأس “طوكيو” للشباب على مستوى فلسطين “طوكيو 2″، والتي من المقرر أن تجمع اتحاد خانيونس بطل غزة ونظيره ثقافي طولكرم بطل الضفة الغربية.

وأعلن الاتحاد عن الموعد بعد الحصول على الموافقة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP“، حيث ستقام المباراة بتاريخ 23 من شهر أغسطس 2022 على ملعب خانيونس بناء على قرار الاتحاد الذي سيكتفي بإقامة مباراة واحدة دون اللجوء لنظام الذهاب والإياب بسبب الصعوبات التي تواجه المنظومة الرياضية في غزة من الانتقال للضفة الغربية.

وكان اتحاد خانيونس توج بلقب النسخة الأولى للبطولة بعد فوزه على شباب الخليل بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في افتتاح ملعب رفح البلدي بتمويل اليابان.

ودعا اتحاد الكرة نادي اتحاد خانيونس لبدء التجهيز لاستقبال الوفد القادم من الضفة الغربية, حيث من المتوقع وصوله قبل موعد المباراة بيومين على أن يخوض تدريباته على ملعب خانيونس البلدي الذي يحتضن المباراة النهائية.

وتوج اتحاد خانيونس بطلاً لبطولة “طوكيو 4” بفوزه على الصداقة بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الشهيد محمد الدرة خلال شهر أغسطس 2021، فيما توج ثقافي طولكرم بطلاً لبطولة “طوكيو 4” في الضفة الغربية بعد فوزه على أرثوذكسي بيت ساحور بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني منتصف شهر مايو الماضي.