نشر بتاريخ: 2021/11/23 ( آخر تحديث: 2021/11/23 الساعة: 20:13 )

راديو الشباب  

تداولت منصات التواصل الاجتماعي صورة ابنة الشهيد فادي أبو شخيدم والتي تبلغ 12 عاما أثناء اعتقالها، عقب تنفيذ والدها لعملية القدس وسط انتقادات واسعة وتنديد بهذه الممارسات، وبدت لحظة اعتقالها "شامخة كأشجار الزيتون وأكثر".

ومن جانبه قال" علماء السلطان": "‏لا نامت أعين الشيوخ المُدجَّنين الذين أحاطت بعقولهم أسوار الهزيمة النفسية فجبُنُوا عن قول كلمة الحق في وجوه الصـهيـونية وعملائها المحليين..رحم الله الشيخ الجليل ‎#فادي_أبو_شخيدم الذي نحسبه ممن صدقوا ما عاهدوا الله عليه وقضوا نحبهم على ذلك.

​​​​​​

أما النشمي غرد على صفحته عبر موقع تويتر: لم تستسغ نفسه الاعتياد، لم يقوَ قلبه على الجمود، طعن هنا وإطلاق نار هناك لن يغير من المعادلة شيء، لكن هي إشارات على أن الناس لم تمت، أن هناك رماداً مشتعلاً بعضه؛ يضرب شراراً.

وبدوره قال محمد عطية ‏‎الفلسطيني قدم لنا دمه وحياته وأشياء كثيرة آخرها الشهيد البطل ‎#فادي_أبو_شخيدم أشياء كلها تبعث الأمل بأن السرطان والورم الخبيث في جسد الأمة جاري اجتثاثه.

ومن ناحيته أكد حارث الحوراني أن ‏‎‏"عملية فادي المقدسية"، لا يجب أن تصبح فعل المرة الواحدة، وكأنها هروب من عجز طال أمده..و لتكن هرمون كفاحي لتطوير الفعل الوطني على طريق الخلاص من الخمول الوطني!‎#فادي_أبو_شخيدم.

أما الناشط كتب محمد مغربي : ‏لله دركم أهل فلسطين، كليمات قليلة إلى القلب نافدة.

رحم الله الشهيد ‎#فادي_أبو_شخيدم و كل شهداء فلسطين الحبيبة و فك الله بالعز أسراكم وحرر أقصانا وأقصاكم.. إن نصر الله قريب