نشر بتاريخ: 2021/10/26 ( آخر تحديث: 2021/10/26 الساعة: 11:11 )

راديو الشباب - وائل الحلبي

وصل وفد المنتخب الأولمبي إلى العاصمة الأردنية عمان ظهر أمس، استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، في إطار منافسات المجموعة السادسة.

ويتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة إلى جانب منتخبي الأردن المُضيف وتركمانستان، والتي انطلقت منافساتها أمس في المباراة التي فاز فيها منتخب النشامى بهدف دون رد لتركمانستان.

ويخوض المنتخب الأولمبي مباراته الأولى في المجموعة يوم 28 من الشهر الجاري أمام تركمانستان، ويختتمها يوم 31 من نفس الشهر أمام الأردن.

وحصل لاعبي المنتخب الأولمبي على راحة من التدريبات على أن يخوض مرانه الرئيسي اليوم، والذي سيضع فيه الكابتن إيهاب أبو جزر مدرب المنتخب اللمسات الأخيرة قبل مواجهة تركمانستان بعد غداً الخميس.

وأنهى الأولمبي معسكره الختامي للتصفيات الذي أقيم في مدينة الدمام بالسعودية، بعد أيام من مشاركته في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة، والتي شهدت تحقيق المنتخب فوزين على لبنان والإمارات، فيما خسر مباراته الافتتاحية أمام العراق.

وسيعمل الجهاز الفني على استثمار الحالة المعنوية القوية التي يعيشها لاعبي الفدائي الأولمبي بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة غرب آسيا والتي كان قريباً فيها من الصعود لنصف النهائي، إلا أن لوائح المسابقة صبت في صالح المنتخب الأولمبي السوري.

وتضم قائمة المنتخب 23 لاعباً هم: محمد عزت، ليام بركات، علي وريدات، زيد قنبر، وجدي محمد، بشار شوبكي، أحمد الطويل، فادي قطميش، أمير قطاوي، أنس بني عودة، محمد ديرية، وليد قنبر، صادق عبيد، عميد صوافطة، خالد النبريص، أحمد كُلاب، محمد الترامسي، أحمد أبو حسنين، بدر موسى، وسام سلامة، حامد حمدان، جمال حمد، ليث حسون.