نشر بتاريخ: 2021/08/01 ( آخر تحديث: 2021/08/01 الساعة: 17:25 )

 

دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، اليوم الأحد، جماهير الشعب الفلسطيني وقواه الحية وفعالياته الوطنية والشعبية إلى توسيع مساحة الاشتباك مع الاحتلال والمستوطنين وتعظيم المقاومة الشعبية بأدواتها السلمية وتحويل كل نقطة للاحتلال إلى ساحة مواجهة دائمة.

وأكدت لجنة المتابعة في بيان، على ضرورة إنجاز القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية وتوفير كل مقومات الصمود لأبناء الشعب الفلسطيني في نقاط التماس والمواقع المهددة بالتوسع الاستيطاني وحماية الأرض الفلسطينية باستصلاحها وزراعتها في حملات وطنية لحماية الأرض الفلسطينية.

وحيت القوى الوطنية والإسلامية صمود الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، وشهداء الشعب الفلسطيني، الذين ارتقوا خلال الايام الماضية أثناء مواجهتهم للاحتلال في الضفة الفلسطينية وتمنت الشفاء للجرحى الأبطال، كما ثمنت جماهير الشعب الفلسطيني التي تواجه الاحتلال وتتصدى للمستوطنين في "بيتا وبيت دجن والخليل وجبل صبيح" وعموم الضفة الغربية المحتلة.

وتوجهت لجنة المتابعة بالتحية والإشادة بالمواطنين المقدسيين، في القدس العاصمة بكافة أحيائها في البلدة القديمة والشيخ جراح وسلوان وبطن الهوى وكل حي من أحياء القدس الذين يواجهون الاحتلال والاستيطان والتهويد.

وطالبت لجنة المتابعة المجتمع الدولي بضرورة توفير الحماية الدولية لأبناء الشعب الفلسطيني، من عدوان الاحتلال ومستوطنيه وحصاره المفروض على قطاع غزة حتى نيل الحرية والاستقلال